ما هو سعر المصعد السويدى الذكى ؟

المصعد السويدي الذكي أو مصعد بر الوالدين، هو مصعد يتم تركيبه في الاماكن التي لم يتم التأسيس لها مسبقا ولا يحتاج إلى غرفة ماكينة ولا بئر ولا أي متطلبات سوى، مساحة كافية و كهرباء.

المصعد السويدي الذكي

المصعد السويدي الذكي من انتاج شركة ارتكو السويدية، ويتم تصنيعه بالكامل في السويد بعد رفع مقاسات المصعد، ويستغرق تصنيعه وشحنه وتركيبه أربع أشهر تقريبا، و المصعد السويدي الذكي مناسب للمنازل والمتاجر التي لم يؤسس فيها مكان خاص للمصعد من بئر وغرفة ماكينة وحفرة.

اكثر ما يميز المصعد السويدي الذكي يمكن وضعه في أي مكان

أهم ما يميز المصعد السويددي الذكي هو أنه لا يحتاج إلا لمساحة كافية لتركيبه و مصدر كهرباء فقط، لا يحتاج إلى حفرة سفلية ولا إلى غرفة ماكينة في الاعلى، بالاضافة إلى قلة الأعطال ونظام السلامة والطوارئ وعدم استهلاك الكهرباء.

قد يعجبك: أفضل شركات المصاعد في السعودية

سعر المصعد السويدي الذكي

تختلف أسعار المصعد الذكي بعد عوامل أهمها، الحمولة و المساحة وعدد الوقفات، بالاضافة إلى الاكسسورات التي يرغب العميل في تركيبها، وعلى أي حال تبدأ أسعار المصعد الذكي في الشركات التي توفره من 70 ألف ريال تزيد او تنقص قليلا.

من أين تطلب تركيب المصعد السويدي الذكي

الشركات التي تقوم بتركيب هذا المصعد في السعودية كثير، كن أكثر ذكاء من المصعد السويدي الذكي واستخدم مخدوم بإرسال طلبك للشركات التي تريد أن ترى عروض أسعارها بضغطة زر دون الحاجة للاتصال على كل شركة.

نحن في مخدوم نستطيع مساعدتك بالوصول إلى أقل سعر مصعد وذلك باستخدام خدمتنا لمقارنة اسعار أفضل شركات المصاعد والمعتمدة لدى الدفاع المدني فقط ، فبمجرد ملء نموذج الطلب ستقوم شركات المصاعد التي اخترتها بالاتصال بك وزيارتك في الموقع وعرض اسعارها عليك

لتجربة الخدمة وطلب عرض سعر من شركات المصاعد اضغط هنا