مصاعد ميتسوبيشي السعودية

شركة مصاعد ميتسوبيشي الكهربائية السعودية المحدودة «ميلسا » شركة ذات رأس مال مشترك بين ميتسوبيشي اليكتريك كوربوريشن اليابانية (ملكو) وشركة عمر قاسم العيسائي وشركاه المحدودة بالمملكة العربية السعودية . تأسست الشركة في عام 1980 م ، يتمثل نشاط الشركة في توريد وتركيب وصيانة المصاعد والسلالم والممرات المتحركة وتصنف ميتسوبيشي ضمن شركات المصاعد التي حازت على شهادة الهيئة العالمية للمواصفات القياسية (ISO 9001:2008) وتأكيدا على دورها المناط بها كرائدة للشركات العاملة في هذا المجال فتساهم الشركة وبصورة فاعلة في عملية دفع عجلة نمو   وتطوير البنية التحتية بالبلاد.

قد يهمك: اسعار شركات المصاعد في السعودية

تتخذ مصاعد ميتسوبيشي من العاصمة السعودية الرياض مقرا لمكتبها الرئيسي، كما أنشأت مصاعد ميتسوبيشي شبكة من المكاتب الفرعية في كافة المدن الرئيسية بالبلاد مثل الرياض وجدة والدمام ومكة المكرمة والمدينة المنورة إضافة إلى مكاتب المتابعة بكل من أبها والقصيم والطائف والهفوف وتبوك والجبيل.

علاوة على التزام مصاعد ميتسوبيشي وتكريسها لإمكاناتها وسعيها الحثيث لزيادة مبيعاتها في الأسواق المحلية بالمملكة العربية السعودية ، فإن للشركة مساهمات ناجحة ومنافسة فعالة في الأسواق الإقليمية والعالمية حيث شاركت في العديد من مشاريع المصاعد في دولتي الباكستان واليمن . لقد قطعت مصاعد ميتسوبيشي على نفسها عهدا للقيام بتأمين وسائل النقل الرأسية بأعلى معايير الأمان والسامة ، فالشركة في تواصل دائم مع عملائها الكرام حيث تشركهم في كل ما يستجد من أفكار وآراء مبتكرة ، وقد بلغ اجمإلى الوحدات التي قامت مصاعد ميتسوبيشي بتأمينها في المملكة العربية السعودية أكثر من (20.000) وحدة موزعة على أكثر من  (6.000) مشروع تشمل كافة أنواع المباني وشرائح العملاء . لقد توسعت خدماتنا لتشمل تقديم الخبرات والاستشارات الفنية المجانية لكافة مجالات تصاميم المصاعد والسالم المتحركة وذلك باستخدام أحدث المعلومات والمعدات الفنية مثل أنظمة تحليل حركة الركاب وتصميم آبار المصاعد وغرف المكائن.