لماذا تختار جولدن لاين عند انشاء مصعدك

الخطوط الذهبية او جولدن لاين هي شركة رائدة ومتخصصة في توريد وتركيب المصاعد بالمقيايس الأوروبية والعالمية الحديثة، وهي أيضا الموزع المعتمد لأحد المصاعد الرئيسية السويدية (ARITCO) في المملكة العربية السعودية. وتمتع جولدن لاين بحصة واسعة من سوق المصاعد، لذا دعونا نتعرف على سبب ثقة العملاء بشركة جولدن لاين.

 

جولدن لاين

منذ 1995 جولدن لاين في خدمتكم

تأسست شركة جولدن لاين عام 1995م مقرها الرئيسي في مدينة جدة المملكة العربية السعودية , وتم الإعتماد على أسلوب ثقة العملاء في منتجاتهاا وإدخال أساليب جديدة لعالم المصاعد. وخلال هذه الفترة توسعت جولدن لاين في عدة مدن لتغطي الاحتياج بكفاءة عالية الجودة.

الجودة والمقاييس العالمية

تصنف الخطوط الذهبية نفسها كواحدة من افضل الشركات في السوق السعودي تحديدا في المنطقه الغربية . وهي شركة متخصصة في توريد وتركيب وصيانة المصاعد التي ترتكز على الجودة والمقايس العالمية، و قد قامت بتنفيذ مجموعة واسعة و انواع مختلفة من مشاريع المصاعد المنزلية والتجارية.

أفضل الخبرات

يعتقد مسؤولي الخطوط الذهبية أن النجاح الحقيقي هو تطوير العقول التي يمكن أن تنجز، وتطوير وتعزيز مهارات الموظفين واختيار الموظفين المبدعين والمؤهلين تأهيلا عاليا من المهندسين والفننين لكي تواكب الشركات العالمية المتخصصة في التكنولوجيا الحديثة للمصاعد الكهربائية.

فريق صيانة محترف

تؤمن جولدن لاين إن أساس الخدمة المميز تكمن في ما بعد عملية البيع ولهذا السبب لدى جولدن لاين، وهكذا فإن مهندسين وفنيين الصيانة جاهزون لسرعة تلبية اتصال العملاء وجاهزون أيضا بأسطول ضخم من سيارات الصيانة المجهزة بالمجموعات الفنية ذات الكفاءة العالية والعدد والمعدات اللازمة مما يساعدها على تلبية .جميع أنواع الصيانة

ثقة الكبار

تتشرف جولدن لاين بأنها حصلت على ثقة العديد من الجهات الخاصة والحكومية ذات الاشتراطات والمعايير الصارمة في ترسية العقود وأنهت كافة تعاقداتها بكفاءة عالية ولا زالت تقدم خدماتها لما بعد البيع لهذه الجهات.

خمسة نجوم في منصة مخدوم

تميز شركة جولدن لاين امتد إلى منصة مخدوم، حصدت خلال سنة واحدة من الاشتراك في منصة مخدوم على ثقة العملاء ب 5 نجوم ، وتطلع جولدن لاين إلى الحفاظ على هذا المستوى والتخطيط الدائم إلى تطوير منظومة العمل للحصول على ثقة شريحه واسعة من العملاء